Tuesday, November 21, 2006

قصة قلب ..... الجزء الاخير

حبيبتي فكري في عقلك قبل قلبك وردي علي
ضمت الام جواهر وثم تركتها في غرفتها لوحدها لتفكر بالموضوع
وبعد فترة نادت جواهر خالد اخوها
خالد شرايك بالموضوع شنو تنصحني ؟
جواهر انتي اختي الوحيده واخاف عليك اكثر من روحي وأحمد صديقي وصداقته وايد غاليه عندي وانتو الاثنين تحبون بعض وانا اقول عطيه فرصه على كل الكلام اللي قلتيه هو شاريك ومعطيك العذر ومسامحك
والله ما اعتقد انسان يسوي جذي الا اذا كان يحب من قلب
خلاص عطوني فرصه افكر وارد عليكم

دخلت جواهر غرفتها واتصلت في احمد
وكانت ترتعش وحست ان قلبها سيظهر من مكانه من قوة وسرعة دقات قلبها
هلا أحمد تكلمت جواهر بصوت مرتعش
هلا والله في حبي وحياتي شنو في صوتك ؟ عسى ما شر جوهرتي؟
أحمد انا آسفه
وبدت جواهر في البكاء
حبيبتي لا تبكين ما احب اسمعك تبكين الله يخليك اذا انا غالي عندك
رد أحمد وهو مرتبك وخايف عليها
انت أغلى من الغلا
انت الغلا كله يا أحمد الله يعلم غلاتك وعسى الله لا يبينها
ردت جواهر وهي تحاول ان تتمالك نفسها

حبيبتي خمس دقايق وانا عندكم انا راح اكلم خالد اقول له
يلا مع السلامه
حبيبي حط بالك على نفسك ولا تسرع الله يخليك
قالتها جواهر وهي تحلفه بحبهم ترى اخاف عليك
آآآآآآه يا جواااااهر
أحببببببببببببك
رد عليها أحمد بشوق ووله
اول مره تحس جواهر بلوعة الشوق ولهفة اللقاء وقامت تنادي امها وتقول لها ان أحمد جاي لهم اللحين وراحت تجهز نفسها للقاءه

وصل أحمد واستقبله خالد وبعد فتره نزلت جواهر مع والدتها ونظر لها احمد مده طويله وضحك فاستغربت جواهر ورفعت حاجبيها بتعجب
تصدقين خالتي بنتكم كل ما اغيب عنها ارجع الاقيها احلى يعني اول مره شفتها في بيتكم قبل سنه كانت حلوه بس الحين وايد احلى
احمر وجه جواهر خجل وضحكت
بس خالتي لاتشوفينها وهي معصبه كل هالبراءه ما أدري وين تختفي؟؟
لا تخليني اعصب وتشوفني بريئه وحلوه ردت جواهر بقوه
شوفي خالتي شوفي
هههههه الله لا يجيب بينكم زعل ولا تعصب قالها خالد
ضحكوا كلهم واثناء ذلك دخل الوالد
ها ها ضحكونا معاكم .. عساكم دوم تضحكون
والله عمي انا جاي احدد مواعيد الخطبه
متى يجون الرجال ومتى يجون النساء
والله يا ولدي لازم نسأل عنك ونشوف وبعدين نرد عليكم قالها ابو خالد بجديه
تعجب الكل من الرد وسكتوا
هههههههههه اضحك معاك يا ولدي وقول حق الاهل البيت بيتهم اي وقت يحبون احنا في انتظارهم
خلاص عمي السبت الجاي الرجال والاثنين النساء اذا ممكن
على بركة الله وقام احمد قبل راس عمه واستأذن وطلع

اتفقوا أحمد وجواهر ان الخطبه تستمر لمدة سنه لحد ما تتخرج من الجامعه وبعدين يتزوجون
وبارك الاهل قرارهم وهي فرصه يتعرفون فيها اكثر على بعض
وازداد اعجاب وحب جواهر لأحمد وبدت تحاول تخفف من حدتها وعصبيتها لأجل أحمد وبدت تتنازل عن شخصيتها القويه وتخضع لحبيبها الاول والاخير
وكان أحمد يحبها اكثر واكثر ويعجب بها ويقدر محاولتها ان تتغير لأجله
انتهت جواهر من دراستها وبدأت الاستعدادات للزواج
واقيمت لهم حفله اسطوريه تكلم عنها الجميع لعدة اشهر
وثم غادروا لقضاء شهر العسل واختاروا نيويورك اول محطه فيه
ومن ثم اتجهوا لجوله في امريكا وجزر البهاماز في رحله استغرقت 3 اشهر عاشوا فيها بسعاده وحب
وانتقلت جواهر للسكن في بيت ام طلال والدة أحمد بعد رجوعهم من شهر العسل
وعاشت في سعاده لم تدم طويلا وبدت المشاكل مع ام طلال اللي بدأت تشعر بالغيره من جواهر ومن تعلق أحمد فيها
وبدأت بمضايقة جواهر بسؤالها عن تأخر حملها وانها مشغوله عن أحمد بعملها الجديد
كانت جواهر قد اتفقت مع احمد على العمل في شركة والدها بعد رجوعهم من رحلتهم ووافق أحمد على طلبها وكانت مسئوله عن قسم التسويق وكانت تتأخر في عملها الجديد حتى تستطيع ادارته وكان أحمد راضي عن كل ذلك ويشجعها عليه
لكن أم طلال مو عاجبها وظلت كل يوم تسمعها كلام جارح وكانت جواهر تكتم غضبها ولا ترد احتراما لكبر سنها ولأن الأم مقدسه عندها فهي تعتبرها مثل أمها

وتمر 3 سنوات على زواجهم والام على خلافاتها وكلامها الجارح وازدادت حدة كلام ام طلال مع تأخر حمل جواهر وبدت ام طلال في اقناع ولدها بالزواج من ثانيه حتى تشوف عياله وتسمع جواهر الحديث وهي راجعه من الدوام وتسمع احمد يرد على امه يصير خير ركبت جواهر السلم بسرعه وهي في قمة الغضب يصيير خير يعني ناوي ترضيها وتتزوج علشان تشوف عيالك
صرخت جواهر على أحمد
ماكو فايده صابره وساكته وبالعه غصات في قلبي علشانك وحضرتك اول ما تقول لك تزوج ترد يصير خير يعني حتى ما قلت لا ولاقدرت كل صيري
مااااكو فايده بو طبيع ما يغير طبعه ضعيف الشخصيه وراح تظل ضعيف ويا حسافة عمري اللي ضيعته معاك حاول أحمد انه يهدأها لكنها استمرت في اهانته
وطلعت من البيت وراحت بيت اهلها بعد ان طلبت من أحمد يطلقها


وصلت جواهر لبيت اهلها وهي منهاره وتبكي وحكت القصه لاهلها الذين لاموها على عصبيتها وحاولوا تهدئتها
حاول أحمد انه يكلمها فرفضت وحاول زيارتها وايضا رفضت
مر اسبوعين على خلافهم وانفصالهم بدت جواهر تفكر في الموضوع وحست بخطأها وندمت وفكرت بطريقه انها تعتذر لأحمد فيها تذكرت الابيات اللي كتبتها اول ما حست بمشاعر حبها لأحمد وقررت انها ترسلها له كاعتذار وتفاجئه فيها

أحبك وأموت في ضحكه من ثغرك
أحبك وأحب كل نسمه تمر جنبك
احبك وما اتصور أحد في الدنيا كثري يحبك
اشوف الدنيا ظلام وحزن في بعدك
وكل شيء ما يسوى وانا بعيده عنك
تعال لي يا حبيبي ولا تخليني اتلهف لك
تعال لي يا حبيبي ترى شوقي زاد لك
تعال وضمني بقوة الى صدرك
ضمني واسمع دقات قلبي تحاكي قلبك
اسمع دقات قلبي تقول لك
أحبك أحبك أحبك

كتبتها جواهر بورقه واغلقت عليها بمظروف وقررت ارسالها له


وتتصل جواهر في مكتب أحمد لتتأكد من وجوده ليخبروها بسفره الى نيويورك لاجتماع
تتأجل فكرة المصالحه بعد غضب جواهر لسفر أحمد بدون لا يقول لها
ويستمر خصامهم ولم يحاول أحمد الاتصال فيها بعد ان رفضت مكالمته بعد رجوعه من السفر

حاول الاهل الاصلاح لكن كان الطرفان مجروحين وغير متقبلين المصالحه
تقرر جواهر انها تسافر مع هدى اللي لم تفارقها بعد انفصالها عن احمد وكانت نعم الصديقه كانت تنصح وتحاول ان تصالحهم ولم تترك جواهر في محنتها لوحدها
اتفقوا انهم يروحون نيويورك لمدة اسبوع كانت جواهر تحتاج الى راحه وتغيير جو بعد المعاناة التي مرت بها بانفصالها عن أحمد

ويركبون جواهر وهدى الطياره وتطلع كراسيهم مو بجانب بعض وتتضايق جواهر و بعد شويه و يدخل احمد الطياره ويتجه للكرسي اللي بجانب جواهر ويسلم ويقعد وعلى وجه جواهر علامات التعجب وتلفت الى هدى وتضحك هدى وتسلم عليها وتنزل من الطياره وسط دهشة جواهر وفرحتها وعرفت جواهر ان هدى سوت الخطه بالتعاون مع خالد وأحمد لمصالحتهم
التفت أحمد لجواهر وقبل راسها ثم يديها واعتذر لها
اقلعت الطائره متجهه للندن ثم نيويورك ليقضوا شهر عسل جديد
حبيبتي وجوهرتي الغاليه بعد ما قريت الابيات اللي كتبتيها لي عرفت ان حبي في قلبك موجود واني ما رخصت في قلبك
ومن وين وصلتك؟ ردت جواهر باستغراب
الله يوفقها هدى ارسلتها لي وسوينا هالخطه علشان اقدر اعتذر لك يا اغلى غاليني
ها عندك غالين غيري ؟ سالته جواهر بدلع
اكيد حبيبتي اهلي واصدقائي لكنك يا جواهر أغلى الغاليييين
لم تستطع جواهر ان تكبت مشاعرها
فقبلت احمد وقالت له
احبببك يا احمد احبببك

19 comments:

White Wings said...

هاي مملوحتي :)
لازم أروح الدوام فوراً، بس قلبي ياكلني أبي أقرأ آخر جزأين
ما عليه، موعدنا بعد الغداء، ومن ثم أضع تعليقي حول الجزئين
صباحك خير وصفاء

الاء سعود المجيبل said...

هلاو حبيبتي...^___*


توني ادري عن القصه ان شاء الله راح اقراها من الاول واعلق عليها...^___*

kuwaitia said...

واااي اتينن القصه قلبي بطير من الفرح

على رجعة جواهر حق احمد ترى انا اعيش

القصه :))

احب القصه الي نهايتها سعيده

:)))

White Wings said...

يا سلام على الحب ويا سلام على النهايات السعيدة، ترى حقيقة أم أن هذه النهايات لا تكون الا في عالم الكتابة والخيال؟
انفعالات جواهر قوية، ولكن في المقابل حبها قوي وتعبر عنه بكل ما أوتيت من انفعالات، يعني كل شيئ سيئ له جانب ايجابي
والحين شنو يا المملوحة؟ أنا اتعودت على قصة ما قبل النوم، لا بد أن تستمري
:)

Nescafé said...

انا وايد حبيت هدى صديقتها والله انها خوش بنت :P

خوش قصه.. احب القصص لما تكون بنهاية سعيدة
اسلوب الكتابه حلو.. والاحداث احلى .. لكني اتساءل نفس تساؤل الاخت
white wings
هل هذا يحدث بالحقيقة ولا في عالم الكتابه والخيال فقط!؟

تسلم ايدج على القصه الحلوه، ونطالب بقصه يديده تحمل احاسيس الحب والسعاده في سطورها :)

Mamloo7a Q8ia said...

white wings:
--------------

هلا والله في الغاليه
اسم الله على قلبك انتظر رايك


Q8ya:
-----
هلا هلا حمدالله على السلامه ننتظر تعليقج وانشاء الله تنال اعجابج



kuwaitia:
---------
بعد عمري يا كويتيه عساج دوم مستانسه
:))
وعسى هالابتسامه الشقاقيه على طول

Mamloo7a Q8ia said...

white wings:
-------------

هلا والله في الغاليه
يابختي زايرتني مرتين
:)
حبيبتي مثل ما ذكرت في المقدمه ان بعض أحداثها من الواقع وهذه النهايه هي قصه حقيقيه لشخصيات اعرفهم والقصه عباره عن مجموعه من القصص اللي من الواقع وفيها بعض من خيالي

والحين يالغاليه اجازه شويه من القصص
والحمدالله انها عجبتج ورايج فعلا مهم لي



nescafe:
--------
حبتج العافيه ايه والله انها صديقه صدوقه
لي كل الفخر ان القصه نالت اعجابكم ورايكم وايد مهم لي
وفعلا هذه النهايه لشخصيات اعرفهم وكما ذكرت من قبل انها مجموعة قصص واقعيه مع بعض الزيادات من خيالي
تسلمين واطالبكم باستراحه والتقي معكم من جديد بقصه جديده

Purplecious said...

واااااااااو نهاية سعيدة غير متوقعة والله خنقتني العبرة احلى شي المفاجأة بالطيارة... أهنيج على اسلوبج الحلو و صياغتج للقصه كان السرد حدا ممتع و مشوق

بس عاد صج اكو رياييل جذي ولا هذا من خيالج ؟ ;Pp~

والله هدى ما قصرت يحليلها جان زوجتيها خالد لووووووول

باتظار قصص قادمة احلى و احلى والى الامام دائما :)

lawyer said...

طول فتره اجزاء القصه انا ما علقت

لين تنتهي القصه

بصراحه روعه

و ابداع
ماشاء الله علييج

:))

Яeema said...

ما أدري ليش كل أخلط بين كلمة إنفصال و طلاق

عبالي تطلقواااا!!!!؛
بس أشوه يا حلوهم و الله ويا بعض


أبدعتي مملوحه



إستمتعت بجميع الأجزاء

يسلملي قلمج و خيالج

Mamloo7a Q8ia said...

purplecious:
------------
شكرا للاطراء والحمدلله انها نالت اعجابك

والله صج اكو رياييل جذي ومو من خيالي

هدى مثال للصديقه الصدوقه اللي تحب صديقتها مثل نفسها

حللللوووه في القصه الجايه نزوجها خال


kitty:
------
شكرا حبيبتي وكنت ناطره تعليقج
الحمدلله انها عجبتج




lawyer:
--------
شكرا شكرا
يا قارئتي الصامته
شكرا للمرور والتعليق
ولا تقاطعينا

Mamloo7a Q8ia said...

Reema:
-------
هلا والله حبيبتي
ونستيني انها عجبتج وانج استمتعتي فيها وتصدقين ان
الحقيقه اكثر من الخيال في قصة قلب
ياريما

تسلمين حبيبتي

Mamloo7a Q8ia said...

نزوجها خالد = نزوجها خال
تصحيح للتعليق السابق


kitty:
-------
حبيبتي الغاليه على قلبي انتي والله
المهم انها عجبتج
والنهايه بعد عجبتج
وشكرا انج ما بخستي قصتي حقها
وصنفتيها من القصص الحلوه اللي لها مزاج خاص
وانا انطر تعليقج لأنه مهم وايد لي
ياكيتي يا حبيبتي مقدره اللويه وحاسه فيج ولا يضيق خلقج
وبعدين والله ما تأخرتي
قريت قصة لوير بدايتها عجيبه

esTeKaNa said...

يعطيج الف عافيه
قريت القصه من بدايتها
الحلو فيها انها طبيعيه
فيها واقعيه
والنهايه سعيده
:)
الله يتمم عليهم ويوفق كل حبيبين

Mamloo7a Q8ia said...

EsTeKaNa:
---------
ويعطيج الف عافيه انج قريتي القصه
هلا والله في استكانه حيا الله من زارنا
والله ذوقج الحلو والحمدلله انها عجبتج
اللهم آمين :)

White Wings said...

لوك جديد جميل
مبروك :)

Mamloo7a Q8ia said...

white wings:
-------------
حبيبتي هلا والله
مشكوره وهذا من ذوقج الحلو
بس بدون مجامله حلو ؟؟؟؟

barrak said...

طبعت الحلقات وسوف اقرأها على رواءه

Mamloo7a Q8ia said...

barrak:
-------
اهلا اهلا في براك
نور البلوق
انشاء الله تنال الاعجاب ورايك مهم لي