قصة قلب ....... الجزء الثاني
ها أحمد .. شفيك تطالعني بنظرات غريبه؟-
ارتبك أحمد ورد عليها بهدوءه المعتاد
لا ماكو شيء كنت سرحان ما كنت مركز-
باستفزاز ردت جواهر
بس نظرتك اللي شفتها كلها تركيز وفيها شيء غريب-
وشنو الغريب في نظراتي ؟ رد أحمد ببرود-
استفز فيه جواهر ورجع يقرأ الكتاب اللي معاه و هو يضحك بصمت
**************************************
بدأت جواهر تخطط للانتقام من أحمد وتفكر في طريقه تستفزه وتحرجه فيها مثل ما استفزها واحرجها وكل ما حاولت تذكرت نظراته وتشوشت خططها
اشفيني ماني قادره افكر عدل ؟؟ ليش ماني قادره اخطط ؟؟ وكل تفكيري في نظراته لي !!! يمكن فعلا هو سرحان ومو مركز ؟؟ ليش حاسه بشيء غريب فيها ؟
اسئله كثيره تدور في ذهنها زادت من توترها وحاولت ترجع للنوم لكن مو قادره
ضغطت زر النداء للمضيفه.. وطلبت منها فنجان قهوه يمكن يريحها من الصداع اللي بدت تحس فيه من التوتر
التفت احمد لجواهر وقال لها: شرايج تشربين عصير فاكهه احسن لك من القهوة
ليش ما شاء الله خايف علي ؟ تهمك صحتي ؟؟؟-
ردت جواهر بعصبيه وفي نبره سخريه
والله ياجواهر كل انسان يعرف مصلحته بس انا حبيت اقدم نصيحه-
**************************************
بدأت جواهر تخطط للانتقام من أحمد وتفكر في طريقه تستفزه وتحرجه فيها مثل ما استفزها واحرجها وكل ما حاولت تذكرت نظراته وتشوشت خططها
اشفيني ماني قادره افكر عدل ؟؟ ليش ماني قادره اخطط ؟؟ وكل تفكيري في نظراته لي !!! يمكن فعلا هو سرحان ومو مركز ؟؟ ليش حاسه بشيء غريب فيها ؟
اسئله كثيره تدور في ذهنها زادت من توترها وحاولت ترجع للنوم لكن مو قادره
ضغطت زر النداء للمضيفه.. وطلبت منها فنجان قهوه يمكن يريحها من الصداع اللي بدت تحس فيه من التوتر
التفت احمد لجواهر وقال لها: شرايج تشربين عصير فاكهه احسن لك من القهوة
ليش ما شاء الله خايف علي ؟ تهمك صحتي ؟؟؟-
ردت جواهر بعصبيه وفي نبره سخريه
والله ياجواهر كل انسان يعرف مصلحته بس انا حبيت اقدم نصيحه-
والظاهر انج من الناس اللي تضايقهم النصايح على العموم انا آسف على تدخلي قالها أحمد ورجع يقرأ
فشلت جواهر من نفسها ومن طريقة ردها عليه ....
اوووه زعل ولا رضى انا ما يعني لي شيء علشان اشيل همه وشربت جواهر قهوتها ورجعت تطالع الفيلم
فشلت جواهر من نفسها ومن طريقة ردها عليه ....
اوووه زعل ولا رضى انا ما يعني لي شيء علشان اشيل همه وشربت جواهر قهوتها ورجعت تطالع الفيلم
*************************************
هبطت الطائره في مطار هيثرو وبدأ المسافرين الى لندن في مغادرة الطائره وكانت جواهر تتوقع ان أحمد راح ينزل بعد ما وقف وأخذ شنطة يده لكنه لم يغادر الطائره
ها أحمد ما راح تنزل لندن ؟ قالتها جواهر بدلع-
لا أنا رايح نيويورك عندي اجتماع .. ليش تسألين؟ رد عليها بتعجب-
لا بس لما شفتك شايل شنطتك ظنيت انك نازل لندن؟-
شكثر راح تقعد في نيويورك؟
من 3 الى 4 ايام على حسب الاجتماعات-
وساد الصمت بينهم مره ثانيه
وكانت جواهر تحس ان أحمد ينظر لها بس مو قادره تلتفت صوبه
احساس غريب بدت تحس فيه ومو لاقيه له اي تفسير
*************************************
اقلعت الطائره متجهه الى نيويورك والاثنين يمرون باحاسيس غريبه لا يستطيعون تفسيرها
اول مره يلتقون لوحدهم مع انهم يعرفون بعض من اكثر من سنه
تذكر احمد وجه جواهر وهي مستغرقه في النوم وأول مره يكتشف ان لها ملامح جميله متناسقه فيها براءه وطفوله وانه مو قادر يرفع عينه عنها ووده انها ما تصحى حتى يتأمله أكثر
شلون اعجب فيها وانا ماتعجبني طريقتها واسلوبها في الحياة؟ وشلون ماني قادر ارفع عيني عنها؟ وليش قاعد افكر فيها؟؟
اسئله كثيره ما قدر أحمد يلقى لها اجوبه
لا أنا رايح نيويورك عندي اجتماع .. ليش تسألين؟ رد عليها بتعجب-
لا بس لما شفتك شايل شنطتك ظنيت انك نازل لندن؟-
شكثر راح تقعد في نيويورك؟
من 3 الى 4 ايام على حسب الاجتماعات-
وساد الصمت بينهم مره ثانيه
وكانت جواهر تحس ان أحمد ينظر لها بس مو قادره تلتفت صوبه
احساس غريب بدت تحس فيه ومو لاقيه له اي تفسير
*************************************
اقلعت الطائره متجهه الى نيويورك والاثنين يمرون باحاسيس غريبه لا يستطيعون تفسيرها
اول مره يلتقون لوحدهم مع انهم يعرفون بعض من اكثر من سنه
تذكر احمد وجه جواهر وهي مستغرقه في النوم وأول مره يكتشف ان لها ملامح جميله متناسقه فيها براءه وطفوله وانه مو قادر يرفع عينه عنها ووده انها ما تصحى حتى يتأمله أكثر
شلون اعجب فيها وانا ماتعجبني طريقتها واسلوبها في الحياة؟ وشلون ماني قادر ارفع عيني عنها؟ وليش قاعد افكر فيها؟؟
اسئله كثيره ما قدر أحمد يلقى لها اجوبه
*************************************
وبعد اربع ساعات صمت التفت احمد لجواهر وقال لها
تدرين انج وانتي نايمه وجهك في براءه وطفوله غريبين ما اصدق ان-
شخصيتج القويه شلون ماسحه هاللمسه الطفوليه من ملامح وجهك؟
هذا مدح ولا ذم يا فيلسوف أحمد؟-
ردت جواهر بقوه
مدح والله مدح رد أحمد وهو يضحك بصوت عالي-
ليش تضحك ؟ تمدحني وتضحك ؟ وايد غريبه-
لا بس وانتي نايمه كان وجهك كله براءه واللحين-
وانتي تردين علي اختفت كلها فجأه ما بقى
الا ملامح حاده فاستغربت هالتحول
جاوب احمد وهو يضحك اكثر مما زاد من عصبية جواهر
هاااا عرفنا سر النظرات الغريبه حضرتك-
جاوب احمد وهو يضحك اكثر مما زاد من عصبية جواهر
هاااا عرفنا سر النظرات الغريبه حضرتك-
عامل رحلة استكشاف في ملامح وجهي وعسى عجبتك
واااايد-
واااايد-
رد احمد بقوه وصدق جعل الصمت يسوود المكان مره ثانيه
************************************
32 comments:
walah estamta3t bel qesa wana artashf gahwaty elsaba7eyah o eb hal jaw el7elo yallah min fathlik :)
waiting for the last part.. la tab6een 3aleena ;)
إقعد!!!!؛
والله مو سهل هالأحمد
طبعا القصه ما عليها خلاف إنها زوغه و مشوقه جدا و تسلسلها حلو و قصيرة بس متروسه تفاصيل دقيقه إتونس و إتحر بنفس الوقت
بإنتظار الأجزاء
بانتظار
الجزء
الثالث
purplecious:
------------
wanasa elqesa with elqahwaaa shai 3ajeeb
ana mestansaa enna elqesa e3jebtech o shaddetech
very sooooon the 2 parts
kitty:
-------
ليييش مستحيه؟؟؟
اهم شيء ان القصه عجبتج وعشتي مع احداثها
ياحلات تعلييقج ونسني
:))
Reema:
------
سعيده جدا لتعليقج واعجابج بالقصه
شفتي شلون ؟؟
ماكو احد سهل يا ريما
وتعمدت في هالجزء انه يكون فيه تفاصيل فقط لتوضيح جزء من شخصية أحمد وجواهر
sologa-bolga:
-------------
الاجزاء قادمه قريبا جدا
كلة معلقتنا، حرام عليج :)
رائع يا مملوحة، سرد شيق وراق ببساطته، مرة أخرى، حالة انسانية فوق السحاب، ياااللرومانسية
ويوزي عني يا ديللي
:)
هدوء زوجي وبسمته التي لا تفارق وجهه تجعلاني أسيرته أبداً بس أيضاً تغيظانني ساعات، أموت نفسي علشان أنرفزه ومافي فايدة
:)
يلا، عندج يوم وليلة، والا أييب البلوقرز كلهم ونقعدلج عند باب البيت
كل الود
white wings:
------------
لازم نسويلج سسبنس
والله يخلي لج زوجج ولا يفرقكم من شر ويديم المحبه والسعاده بينكم
حياكم انتي والبلوقرز وتشرفوني
وانشاء الله ما راح اطول عليكم
كل المحبه
kitty:
------
هههههههه يا حلات اللي مستحيييين
من احمد هههههههه
مملوحه
جنه جواهر قشره !؟... يعني ما لقيتي ألا أسم أحمد!!؟؟
:(
وبعديين للحيين متعلقيين بالسما يا حافظ !؟ عفيه رومانسيه تطلع في هالأجواء المرتفعه !؟
تعااالي لا يكون أهيه خايفه من الطياره عشان جذيه موودها أقشر !!؟؟
ودي يوم تكون وايت قاعده يمي بالطياره!! عشان تشووف الحبابه والمووود العجيب اللي أنا فبه
:)
يالله متي الجزء اللي بعده!!؟؟
WhiTe HearT
أأأووووش..!! لا تعطيج الناس عين !! يعني الريال أذا أبتسم مو عاجب وأذا كشر مو عاجب!! أشلون بالله!!؟؟
dilli
يختي ساعات ودي يتفاعل معاي وأنا معصبة، بس مافي فايدة، كووول فيبط جبدي
:)
يعني مايصير مرة مثل فريد شوقي (بس بدون الطق) لما يعصب ويكسر الدنيا؟؟ :)
المح روحا قصصيه رائعه
نظرة فابتسمة فسلام فكلام فموعد فلقاء
قصتج اتشوق على الجزء الياي عاد لا اطولين
dilli_o_milli:
---------------
لا والله جواهر وايد حبوبه
واسم احمد جاء من وحي القصه
آسفه اذا ما عجبج
اساس القصه في السما شنسوي بع يا ديللي
لا ما تخاف من الطياره جواهر مسويه العلاج بالتنويم المغناطيسي:)
قريبا الجزء الثالث وبعده بيومين النهايه
الله يحفظ الغاليه وايت من العين
white wings:
------------
عااااااد فريد شوقي ؟؟؟
يعني رشدي اباظه ما يصلح؟؟
barrak:
-------
هلا والله في براك
رايك مهم وشكرا للاهتمام والمشاركه
kuwaitia:
---------
شكرا حبيبتي وانشاء الله ما أتأخر عليكم
دشيت متأخره .. لو سمحتي لاتحسبيني غياب ;p
ويييه يحليلها نسره :p```
يـــــــالله جم جزء باقي :)
oh ! mita inzalaw :S
brb reading (:
WhiTe HearT
هااااهااا... عاد فريد شوقي هذا قُبلته بوووكس
:)
شفتي الذرابه "قًبلته"!!؟؟
relaaax:
--------
هلا والله من طول الغيبااات ؟؟؟؟؟
لااا حرااااام علليييج والله حبوووبه
باقي جزئين فقط
cr8ivia:
--------
tyt c u sooon
dilli_o_milli:
---------------
واااااو ديللي
حبيبتي الذرابه هي ديللي
لكن بدون ميللي
LonDony:
---------
شكرا على الاطراء ورأي أعتز فيه بس شويه كدرتني لما شبهت الحوار بحوار الكواوله والمسلسلات السخيفه
وبعدين والله جواهر حبوبه بس راح تكتشفون شخصيتها قريبا جدا
تخيلت جو الطيارة و توقعته على كراسي رجال الاعمال
حتى لون الكرسي والاضاءه
حتى الموسيقى التصويرية الخافته اللي مواكبه صوت الطيارة و هوا فتحة التكيف اللي بالاعلى ولما مرت المضيفه بالممر و اللي قاعد بالكري اللي بالنص اشلون نايم
نبرات الصوت و تعابير الوجه
شفتها
كل هذا بسلاسة سرد السيناريو اللي حطيتيه
يعني شي حلو
و مالوم اخوي لندني
لأن اذا اللي يبي يمثل هالقصة الرائعه شلت فجر السعيد فا من المؤكد ان راح يكون تصوره مثل ما ذكر اخوي لندني
انا طالبك وقولي تم
تكفين الا شلة فجر السعيد
لو الله وفقك و طرحتي اعمالك
قولي تم
Enter-Q8:
---------
هلا والله في بو وليد
مشكووور يا خوي على هالوصف الراثع والمدح اخجلتم تواضعنا
:)
اولا قصصي راح تكون لكم فقط يعني للبلوقرز اونلي
ثانيا انا اكره فجر السعيد وتفاهاتها وشلتها لدرجة اني ما شفت التلفزيون طول رمضان والشي الوحيد اللي تابعته المسلسل الكارتوني الرائع الفريج وسلاااامتك
تم تم تم تم تم تم
kitty:
-------
كتكوته يا كتكوته
اليوم انشاء الله راح ينزل الجزء الثالث
والجمعه او السبت الجزء الاخير
وما عاش اللي يعلق الغاليه
مملوحه / kitty
مملوحه...!! علامه شار القير عندج على الثاني !!؟؟ شوفي كيتي قامت تحن !! أذا مااا حطيتيه على الثالث بسرعه ترى أبتنفجر !!!ء
:)
ويع اكره البنت اللى جذى احسها مو مؤدبة واحس انها تفتقد الانوثة بس انا طول عمرى اقول
الاضداد تتجاذب
:)
kitty
هااااهااااا... يمه ألحييين أنا الصيحه ؟!!! سمعت صراخج وأنا في ال
Yahoo !!
ما قدرت أركز في أيميلاتي !! حاولت أسكر ال
Windows !!
بس ماكوو فايده فنزلت لل
Desktop
أدور هالدايخ ال
Volume !!
يالله ويالله لقيته وحطيته
MUTE !!!
عقب ماا صكني راسي من صراخج !!!ء
dill_o_milli:
-------------
اسم الله عليها حبيبتي كيتي من الانفجار
وكاني بحطه على الثالث وبستن باعلى سرعه
mishari:
--------
شدعوه يا حافظ ويييع؟؟
لا والله جواهر مؤدبه وكلها انوثه وقوة الشخصيه والجرأه لاتعني قلة الادب وفقدان الانوثه
وفعلا الاضداد تتجاذب قانون المغناطيسيه يؤكد ذلك
كيتي يالغاليه:
-------------
شكرا على منحي لقب الروائه
وبعدين حرام ديللي بدون ميللي كانت تستعجلني خايفه عليج من الانفجااار
ياديللي بدون الميللي:
--------------------
اطرش لج بنادول بس شسوي حبيبتي كيتي ما تحب احد يضايقني
حطي بالج
Post a Comment