Tuesday, May 26, 2009

قلبي ياللي .....ء






قلبي اللي لواه من الصواديف لاوي


جرحته الليالي والحظوظ الرديه



........................




اي والله لوته الصواديف وجرّحته الليالي بعد


:(


طول عمري شايله هم الناس والدنيا


افكر في نهاية كل يوم عسى ما كدرت احد بكلمه


وعسى كل اللي حولي راضين عني


احاتي الكبير والصغير والناس كلها


اعيش مع هموم اللي دار مداري وأخفف عنهم


وأتأثر معاهم ويصيبني الهم والكدر


!!!!



كل اللي يعرفني يعرف اني اتسخر للكل


واحط الكل قبل نفسي ولا يهمني التعب


ووايد مهمله نفسي ....ء


بس هالشي بسعدني شسوي ؟؟؟
.
.
.


متعتي اني أسعد اللي حواليني


وألبي لهم كل اللي يبون


ما أحب اقول حق أحد لأ ولا تعبانه ما أقدر


.
.



صفّعتني الدنيا خوش طراقات وصدمتني لياليها


وكل مره أطوف و أسامح وأتغاضى وأدوس على قلبي


وأصير الأحسن !!؟


الدنيا زايله وانا أ سوي اللي يرضي ربي وينفعني بآخرتي


.......................




قبل اسبوعين سويت مصالحه


مع كل اللي أعرفهم


وتصافيت مع روحي وأرضيتها


إتصلت في كل اللي أعرفهم


اللي أنا زعلانه منهم


واللي صار لي فتره منقطعه عنهم لظروفي الصحيه


واللي هم منقطعين عني

..


..


البعض وايد استانس من مكالمتي


واستمتعت في ردة قعله


:)


والبعض ضايقته مكالمتي ورد ببرود


والبعض استفسر عن مرضي وسأل


والبعض كان بين هذا وذاك


ما همتني والله ردود الأفعال في لحظتها


لأني كنت في حالة صفا مع نفسي


وسعيده ومستانسه في اللي كنت أسويه


وارتحت وارتاحت معاي نفسي وروحي


:)


وأرجع مره ثانيه لعوايدي اللي ما أعتقد بتتغير


وأبدي افكر بردود الافعال مره ثانيه وأحاتيهم


وأحط اللوم على نفسي بعد


@@


ما أريح نفسي وأرتاح


وأرجع اتعبها مره ثانيه


ويزيد الألم في قلبي


وترتفع معاه نبضاته العاليه والمؤلمه


حتى وصلت لهالمرحله


.......................................



المملوح الأمريكي في أول فحص


وعقب ما سردت له أختي الغاليه تفاصيل حياتي


قال لي : يا مملوحه حاولي تحبين نفسج اكثر


ولاّ راح تهدمين صحتج أكثر وبسرعه


حاولت بس ما قدرت


مو طبعي اني احب نفسي



................................





ماني قادره انام من القلق


صليت الفجر ولحد الحين ما نمت



ساعات وأروح المستشفى


ودقات قلبي متسارعه أكثر من الأول
.
.
أوقفت الدواء فجأه


مع ان هذا الدواء يجب ان يوقف بتدرج


وزادت الرّقعه "تقول سمرة شباب في قلبي"ء


بس لأن الدكتور يبي هالسمره بقلبي


يقول وده يشوفها اليوم في القسطره

@@


........................................



صار لي جم يوم من قررت اسوي عمليتي


وأنا هالأغنيه لاصقه في لساني


العمليه جدا بسيطه في القلب


الكل قال لي انها سهله


اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا"

فإنك تجعل الحزن إن شئت سهلا"ء



ومافي داعي للخوف والقلق


وراح أسوبها اليوم إن شاء الله


عن طريق القسطره والمنظار


بس فيني خوف مو طبيعي


ما أدري ليش؟؟؟


يمكن تجربه جديده مجهوله ؟؟؟؟


وانا عندي فوبيا ضد المجهول



ادعوا لي الله يسهل الأمور

وتمر هالعمليه بسلام


سامحوني وحللوني اذا ضايقت أحد ولا كدّرته

برد ولا تعليق ولا بوست انا كتبته


اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشفني أنت الشافى


لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ


اللهم آمين


.................



راح أغيب عنكم أسبوع


"مع إني غايبه عنكم من فتره"


يومين راح تكون في المستشفى


وعساها ما تطول اكثر !!؟


وخمس ايام راحه واستجمام



...........................



استمتعوا بالأغنيه مع بو نوره


وكلمات الأمير خالد الفيصل الراقيه


التقي معاكم على الخير ان شاء الله بأسرع وقت








قلبي اللي لواه من الصّواديـف لاوي


جرّحته الليالـي والحظـوظ الرديّـه




والله أني بوسط الناس كنّي خَـلاوي


من يلوم المفَارِق عقب فرقـا خويّـه




أشهد أن المفَارَق من عظيم البـلاوي


مير هذا نصيبك يا العيـون الشقيّـه





اتجَلّد واقول انّي على البعـد قـاوي


والله أعلم بقلب(ن) فيه الأشواق حيّه




كيف راحت يا بوتركي حياتي شقاوي


وين درب السّعاده والحيـاة الهنيّـه



ليت لأهل الهوى والحب قاضي دعاوي


كان أداعي عيون اللي فراقه خطيّـه



كنّي المبلي اللـي قطّعتـه المجاوي


كل مـا جـظّ بالونّـات زادوه جيّـه



30 comments:

Mok said...

مملوحة عزيزتي خيتي الصراحة اثبتي بشكل قاطع انج امراه قلقه جدا

انا علبالي طول المدة في شيء شايد طلع الموضوع بس جنطة صغيرة او شرايين مصكرة حسب ذكرج للقسطرة

هذاك زمانات الخوف من القسطرة والعوامل السن وماظنتي عمرج فوق 60

سويها توكلي على الله صدقيني سهاله

:)

esTeKaNa said...

أسم الله عليج الرحمن الرحيم
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك شفاء لا يغار سقما
وان يحفظج ويبرد قليبج ويطمنج ويطمنا عليج


حبيبتي
الانسان لما يكون قلق من شي يتذكر كل شي موتره ومضيق خلقه
اهم شي:
ان الواحد بكل علاقاته وافعاله يكون مرضي ربه،راضي عن نفسه ومتصالح معاها

حبي نفسج تحبج الناس
حبي نفسج تحبج الدنيا
ومابين حب نفسج وحب الناس توازنين وترتاحين


المرض نعمه من الرحمن اللي يبي يزيدج من فضله ويرفع من قدرج
خلج قويه
وصابره
وواثقه وعلى يقين انج بحفظ الرحمن
:*


ما تشوفين شر
قلبي عندج
طمنيني عليج يا الغاليه

mtfa2el said...

الله يهنيج بنفسج و روحج الكبيرة

لا تحاتين وايد ..ان شا الله العملية بتكون سهلة و بتردين قريب سالمة غانمة

عسى الله يوفقج و ما تشوفين إلا كل خير

الزين said...

الله يسهل امورج

ويرفع عنج ويشافيج

وياجرج

وسهالات

انتي تقولين العملية بسيطه

قوي قلبج بالله وربي ماراح يقصر



اطوي صفحة من امسج
يمكن ضايقتج ويمكن ضايقت اللي حولج

وبلشي من يديد

وترى التسامح والمغفرة هو علاج للنفس البشرية

علاج لج انتي قبل اللي انتي زعلانه منهم


الزعل يقصر العمر يا مملوحه
جعل عمرج طويل ان شاء الله

حبي نفسج وحبي الحياة
بتلاقين اللي حولج يحبونج
لا تدورين على الأخطاء السبعه بكل شخص حولج

يمكن اخطاءه انتي بس اللي تشوفيها
تقبلي الناس مثل ما اهم
ماكو احد كامل
ولا تعورين راسج بمحاولة تغيير كل شي
بلشي بتغيير نفسج
بتلاقين ان كل حياتج تغيرت
حتى المحيطين فيج
وعلى حسب تغييرج راح تجذبين نوعية مختلفة من البشر
يمكن تناسب شخصيتج

انا اشوف ماكو شخص شين وشخص زين بكل الحالات
ولكن اكو شخوص مختلفين عنا
وبالتالي احنا نشوفهم ما يناسبونا


شكلي عطيتج محاضرة

اتمنى لج الشفاء العاجل
والخير بكل خطوة تاخذيها

الله يحفظج يارب

حياتي هدف مو عبث said...

ياحلات قلبج الأبيض
الله يحفظج يالغالية
ولا تحاتين ماكو أي خووف
أخوي ويدتي كانوا مسوين قسطرة
وبسيطة ومايبيلها شي
أنت خلج قوية ومتفائلة
وإيمانج قوي لله الحمد
وبتشوفين النتايج
ونشوفج بأحسن حال
وخلي الناس عنج ماكو شي يرضيهم
المهم ريحي ضميرك والباجي خليه على الله
ودام ربك راضي لا يهمج أي بشر
:****
قلبي معاج ودعواتي وأمنياتي ما تنقطع
الله يرزقج الصحة والسعادة والصفا
:******

قلب طفله said...

سلامتج و ما تشوفين شر يا الغاليه

الله يحفظج و يقومج بالسلامه يارب

ريحي نفسج و مهما سويتي

مرضي الناس جااااايد

الاهم انتي

طمنينا عنج

:*******

Najmah said...

أجر وعافية بعد قلبي
سلامتج من كل شر
وعسى ربي ييسر ويقومج لنا
بالسلامة
:*
لا تحاتين ماكو الا العافية
والخير بإذنه
وربي معاج حافظج بكل خطوة
:)
اهم شي سلامة الصدر
وراحة الضمير يامملوحة
والواحد شنو يبي من الدنيا
غير ناس تذكره بالخير وتدعي له
لا تضيقين صدرج اجرج مايضيع
واللي يسوي خير بيلقاه ولو بعد حين
:**
ربي يحفظج ويشرح صدرج
ويسهل كل امورج
وطمنينا عنج
:*

3BeeDo ;) said...

تقومين بالسلامه انشالله

بنت الشاميه said...

اللهم رب الناس ، أذهب البأس ،
أشفيها أنت الشافى

لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ
اللهم امين

ان شاء الله ما كو الا العافيه
وسلامتج ان شاء الله جدامج
ما تشوفين شر
اجر وعافيه

جنون إحساس said...

الله يشفيج ويرجع لج صحتج وعافيتج
لا تحاتين :")

كله بأجره أكيد
:)

اجار الدين كشمش said...

توج صغييييره ع القلب ؟

سسسسسسسسسسسسسلامات انشالله

فمالله

سدرة العشـــاق said...

السلام

الله يسهل امرج و يهون عليج ان شاء الله
و تقومين بالسلامة و تردين لبيتج و لنا سالمة غانمة ان شاء الله
مافيها شي انج تدارين الكل و تحطينهم قبل نفسج مع انه غلط بس مو حرام بس تذكري نفسج عليها حق عليج - مادري قلتها صح ولا لأ-
اهتمي فيها علشان تعبرين تهتمين بالناسو الله يعطيج على قد نيتج

حافظج الرحمن :)

ReLaaaX said...

سهااااااااالاااااااااات ياقليبي وهونيها واهي تهون ووالله العظيم فيه ناس تدعيلج لاتخافين وتوكلي على الله ولاتحاتين

kazmawy said...

هلا بمملوحة الغالية
ماتشوفين شر يا يبا ومالج الا العافية ياوخيتى
سلاماات
طمنينا عليج
الله يهون عليج دنيا واخرة
وسالفة تحاتين الناس وتهتمين لهم
صدقينى مع الكبر والعمر والهخبرة بالحياة اكثر
راح تخفين عن هالشى شوى شوى
لا تحاتين
مصير الايام تخليج تتركين هالعادة وتهتمين لنفسج اكثر واكثر
والله يسخر لج من يهتم لج يارب ويباريج
")

Mamloo7a Q8ia said...

Mok :
-----
وخيي العزيز موك
الله لا يوريك القلق

لا ياوخيي الله يبعد عنا وعنك الجلطات
انا سويت عملية كي للقلب
بالاحرى كي للبطين
العمليه على ما كثر ما قالو انها بسيطه
معاي كلش ما كانت بسيطه

توكلت على الله سبحانه وسويتها
ولله المد والشكر عدت على خير

ههههههههه
عاد 60 سنه 40 احلى
:)

مشكور ياخوي

Mamloo7a Q8ia said...

esTeKaNa :
-----------
حبيبة قلبي غبرووو
الحمدلله انا شفيت بفضل الله
ودعائكم يالغالين
:**

والله يا غلاتي اني رحت العمليه
وانا راضيه نفسي ومرضيتها
ولله الحمد والشكر


وان شاء الله بحاول احب نفسي اكثر
بدون لا يؤثر على حبي للناس
ما ودي يا غلاتي اصير انانيه
ما تربيت ولا تعودت على جذي

والحمدلله على كل حال
الله بلاني بالمرض وشفاني منه
وان شاء الله كله أجر وعافيه
وتخفيف ذنوب

مشكوووووره غبرووو
وعسى قلبج يسلم
والله لا يحرمني من محبتج
:************
الله لا يخليني من احبابي

Mamloo7a Q8ia said...

mtfa2el :
----------
مشكور يا وخيي الغالي

الحمدلله سويتها وارتحت
بفضل الله وثم فضل دعائكم

تسلم يا متفائل
:)

Mamloo7a Q8ia said...

الزين :
-------
مشكووره يالزين
اللهم آمين

والحمدلله تسهلت وسويتها
وتشافيت بفضل الله

انا قبل العمليه
ما كان بقلبي زعل من احد
وتصافيت مع نفسي وارضيتها
وسويت اللي يرضي ربي ويريحني
وخلاص قلبي صار قلب جديد
ولله الحمد والشكر
مليان بحب الله وحب جميع الناس
ومتسامحه مع نفسي ومع الكل
التجربه اللي مريت فيها
علمتني قيمة نفسي وايد زين
:)

مشكوره يالغاليه
والله خوش محاضره
وايد استفدنا منها
والمثل يقول
طيع شور اللي اكبر منك
ولا اللي اصغر منك
ولا الزمان بيتقاضى مني ومنك

ويحفظج يالغاليه من كل شر

Mamloo7a Q8ia said...

حياتي هدف مو عبث :
------------------
مشكوره حبيبتي
:****

الحمدلله سويت العمليه
وربي شافاني وعافاني
ما كانت بسيطه
بس الحمدلله على كل حال

الله لا يحرمني من محبتكم
ولا يخليني من احبابي
:******

Mamloo7a Q8ia said...

قلب طفله :
----------
الله يسلمج ويحفظج من كل شر
حبيبة قلبي
:***

الحمدلله انا الحين بخير وصحه وعافيه
وعسى الله يطمن قلبج بكل الخير يا رب
:***

Mamloo7a Q8ia said...

Najmah :
--------
يعافيج ويخليج يا حبيبتي انتي
:***
الحمدلله سويتها وربي عافاني
والله لا يحرمني محبتكم الغاليه
:**

صاجه يالغاليه
المهم راحة الضمير

عسى ربي يحفظج من كل شر
ويرزقج كل الخير
ويحقق لج كل اللي تتمنينه
:**

Mamloo7a Q8ia said...

3BeeDo ;):
----------
الله يسلمك يا خوي

Mamloo7a Q8ia said...

بنت الشاميه :
-------------
مشكوره يالغاليه
والحمدلله انا الحين بصحه وعافيه
بفضل من الله ومن ثم دعائكم الصادق
الله لا يحرمني منكم

Mamloo7a Q8ia said...

جنون إحساس :
------------
مشكوره حبيبة قلبي
الله لا يحرمني منكم
:)

Mamloo7a Q8ia said...

اجار الدين كشمش :
------------------
الحمدلله على كل حال
الله يسلم عمرك ياوخيي الغالي
مشكور

Mamloo7a Q8ia said...

سدرة العشـــاق :
----------------
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمج من كل شر يا رب

نصيحتج وصلت
والله يعطينا على قد نيتنا

مشكوره يالغاليه

Mamloo7a Q8ia said...

ReLaaaX :
---------
مشكوره حبيبتي
والله لا يحرمني من محبتكم

والحمدلله انا احسن الحين بفضل الله
وثم فضل دعائكم لي

Mamloo7a Q8ia said...

kazmawy :
---------
هلا بوخيي الغالي
الشر ما يجيك
وعسى ربي يحفظك من كل شر

مشكور ياوخيي

Mok said...

الصراحة فرحت بعودتج سالمه عليج الحين برهش والنقاهه ويبيلج شهرين حتى تعود نفسيتج كما كانت بس لازم تغيرين النمط ومافيج الا العافية
:)
الحمدالله على كل حال

Q8EL5AIR said...

عسى عينا ماتفقدج ..

وينج من زمان عنج ..

عسى الله يردج لنا سالمة غانمة يارب ..

ويسهل عليج دروبه ..

ويفتح عليج ابوابه ..

ويسخرلج خير عباده ..


ناكريج عودتج الميمونة باشد مشاعر الشوق :)




وخليج دوم كبيرة ياكويتية بأخلاقج :)




وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااااااااا :)